أخبار عاجلة

إلى أين تتجه أنظار ميشيل ديلغاو المحترف في نادي الهلال؟

من هو ميشيل ديلغاو؟

ميشيل ديلغاو هو لاعب من أصول برازيلية. ولد بتاريخ الثاني عشر من آذار للعام ألف وتسعمئة وستة وتسعون. الجدير بالذكر أنه الآن يبلغ من العمر خمسة وعشرون عاماً تقريباً. الأهم من ذلك، أن اسمه الكامل هو ميشيل ريتشارد ديلغاو. وسنعرف في هذا المقال أكثر عن حلم ريتشارد ديلغاو وفي أي نادي تمنى أن يلعب ابنه منذ الصغر.

يلعب اللاعب البرازيلي لصالح دوري المحترفين السعودي بمركز الهجوم ويحمل الرقم ستة وتسعون (96). وبالتحديد يلعب لصالح نادي الهلال السعودي العريق.

وكثر يتساءلون عن الوجهة القادمة للبرازيلي بحال قرر الرحيل عن دوري النخبة السعودي. تابعوا معنا لتعرفوا المزيد من التفاصيل:

خبر ورد عبر إنستغرام اللاعب الشخصي

عبر بوست على موقع التواصل الاجتماعي الشهير الإنستغرام الشخصي للاعب، صرّح بأنه تلقى وعوداً من نائب رئيس نادي فلامينجو الشهير. علاوة على ذلك، تدور هذه الوعود حول إمكانية العودة للنادي في أقرب وقت ممكن.

نادي تمنى ميشيل ديلغاو اللعب لصالحه

في نفس السياق. أوضح اللاعب بأنه طالما تمنى اللعب لصالح النادي الشهير سانتوس البرازيلي. علاوة على ذلك، أردف قائلاً أن حلم والده ريتشارد ديلغاو منذ طفولته أن يراه منضماً لصفوف هذا النادي ويلعب لصالح فريقه.

عن تجربته في السعودية والبرازيل

استأنف البرازيلي حديثه موضحاً أن هناك فروق بالطبع بين اللعب لصالح الأندية العربية أو الأندة في المملكة العربية السعودية واللعب لصالح الأندية البرازيلية. قال على سبيل المثال أنه في المملكة العربية السعودية ثمة قيود تحكم اللاعب غير موجودة في البرازيل. علاوة على ذلك، إن الأفكار والمعتقدات المتعلقة بالأديان هي مختلفة أيضاً. لكن، الجميع يحترم الجميع وهذا أمر رائع.

في النهاية، لتقرؤوا أكثر عن أخبار الرياضة السعودية والعالمية عليكم زيارة موقعنا الترند. ولتكونوا على اطلاع بأحدث العروض اليومية زوروا موقعنا عروض السوق السعودي اليوم عبر الضغط هنا.

عن مايا

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *