قبل اختيار حذاء الزفاف اليك بعض النصائح المهمة

قبل اختيار حذاء الزفاف اليك بعض النصائح المهمة

قبل اختيار حذاء الزفاف اليك بعض النصائح المهمة

يعد اختيار أحذية الزفاف التي تتناسب مع فستانك الرائع والعثور على زوج الأحذية المثالي هو أولوية قصوى.

الأختيار المناسب

تلعب أحذية الزفاف دور رئيسي في يوم زفاف كل فتاة، فهناك من تبحث عن أحذية زفاف أنيقة تواكب أحدث صيحات الموضة، والاخريات يفضلن زوج من الأحذية المتينة والمريحة التي تساعدهن على الحركة حتى ولو كانت متوسطة الأناقة، وإن كنت من القلة المحظوظات فسوف تجدين الاثنان معًا.

بعض النصائح المهمة للأختيار

  •  يجب عليك التفكير بشأن فستانك من حيث الشكل، اللون وحتى المقاس.إذا كنت ترتدين فستانًا قصيرًا، يمكن أن يكون حذائك أحد الملحقات الهامة، كما يضيف لونًا أو بريقًا أو رومانسية أو بعض الأناقة العصرية إلى طلتك. بينما، إذا كان فستانك طويلًا، فلن يكون مرئيًا تقريبًا.
  • جب عليك البدء في البحث عن أنواع أحذية مختلفة، لأنك ستحتاجين معرفة ارتفاع الحذاء لمطابقته مع طول الفستان.
  • كذلك أياك وشراء أحذية الزفاف عبر الإنترنت. لأن هذا الزوج من الأحذية ستقف به العروس لساعات، لذلك من الضروري تجربة الحذاء أولاً والشعور بالراحة عند الوقوف والمشي قبل شرائه.
  • قبل اختيار الحذاء، يجب عليك تحديد ستايل الفستان الذي سوف ترتديه. كذلك انتبهي إلى أي تفاصيل أو زينة في ثوبك يمكن أن يتردد صداها في حذاء الزفاف الخاص بك، كذلك يجب الأخذ في الاعتبار نوع القماش الخاص بالفستان سواء كان من الدانتيل أو الساتان أو التول وما إلى ذلك.
  • يعتمد لون الحذاء الذي سترتديه في النهاية على نوع العروس التي أنت عليها. من المرجح أن تنجذب العرائس الكلاسيكية والتقليدية إلى اللون الأبيض والشمبانيا والعاج والألوان الفاتحة. ولكن إذا كان القليل من الذوق في الأحذية يثير اهتمامك، فلا تخافي من التفكير خارج الصندوق في اختيار الألوان الجريئة.
  • مكان الزفاف امر مهم للأختيار .لأن إقامة حفل زفاف في الهواء الطلق يختلف عن إقامته على الشاطئ أو في قاعة الأفراح. بالطبع سيؤثر مكان حفل الزفاف على مقدار الكعب الذي يجب أن ترتديه.
  • كما انه في يوم وليلة الفرح من المحتمل أن تقفي على قدميك ضعف المدة المعتادة، إن لم يكن ثلاث أو أربع مرات، لذلك فإن احتياجك إلى حذاء مريح هو أمرٌ هام وضروري.

أهم أخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن  مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية