تعرف على موقع شاطئ سوكا وعلى فنادق ومطاعم الشاطئ الساحر

تعرف على موقع شاطئ سوكا وعلى فنادق ومطاعم الشاطئ الساحر

تعرف على موقع شاطئ سوكا وعلى فنادق ومطاعم الشاطئ الساحر

من الشواطئ الجنوبية لجزيرة بالي في دولة اندونيسيا في قرية  سيليماديج، بين مدينتي دينسبار وجيليمانوج. كما يبعد 45 كم عن دينبسار و84كم عن جيلمانوك و25كم غرب مدينة تابانان. على طول الطريق الرئيسي جافا-بالي وتأتي شهرة هذا الشاطئ الواسعة حيث كان استراحة للمسافرين القادمين من دينبسار وجيليمانوك بسبب وجود هذا الطريق السريع فقد كان يمر يومياً عدداً لا يحصى من المركبات. كذلك الجزء الغربي من شاطئ سوكا يحده التلال التابعة لجبل باتوكارو في الشمال، أما في الجنوب فهناك نجد المحيط الهندي.

أشهر الفنادق في شاطئ سوكا 

  • فندق واكا غانغا . يعتبر الفندق الأعلى تقييماً من قبل الزوار. كذلك الفيلات في فندق واكا غانغا واسعة وجميلة ويوجد بركة سباحة خاصة ومنعزلة للسياح الذين يحبون الخصوصية خلال عطلتهم. كما  مجمع الفلل في هذا الفندق يشبه مملكة الأحلام فهي واسعة وخلابة ومحاطة بالخضرة. هناك شيء واحد فقط هو أن الانترنت لديهم غير جيد.
  • ناتيا هوتيل تانا لوت . يحيط بالفندق الكثير من الأشياء التقليدية مثل معبد العائلة الموجود داخل الفندق. والبارونج وهو تراث فندقي كذلك يوجد صور لشعب بالي القديم ويمكن القول أن هذا الفندق ذو أجواء تقليدية أكثر .
  • منتجع ساهاجا ساواه . الغرف في هذا الفندق مخدمة بشكل جيد والمرافق ممتازة. كما تحوي الغرف على أدوات مطبخ كاملة وهي ممتازة إذا كنت برفقة أطفالك، أيضاً تحوي على إتصال إنترنت جيد. والمنظر من شرفة الغرف خلاب حيث يتداخل اللون الأخضر لحقول الأرز الواسعة مع لون الشاطئ الأزرق الجميل. المسبح في هذا الفندق جميل جداً ستقضي معظم وقتك فيه وطاقم العمل لطيف ومتعاون جداً.
  • فندق سوري بالي . يقع على حافة المحيط بين جبل باتو كارو وحقول الأرز المتدرجة. ويعد واحداً من أشهر الفنادق على شاطئ سوكا . يعطي هذا المنتجع الأولوية للاستدامة البيئية والثقافية فهو مصنوع من المواد المحلية. يحتوي على 48 فيلا وكل منها تحتوي على حوض سباحة.كما به ملعب للغولف ويتميز بالخدمة الممتازة والنظافة واتباع بروتوكول خاص للكورونا كالتعقيم المستمر للغرف وغسيل جميع البياضات دورياً على درجات حرارة عالية.

أشهر مطاعم شاطئ سوكا

وودز بيريرنان . فات هوغ . سوشي سيرف. سوكا فلور. كافي فيدا .

تأكد من أن الطقس مناسب واحزم أغراضك للقيام برحلة استثنائية على هذه الرمال السوداء.

أهم أخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *