كيفية اختيار الحذاء المناسب لشكل الجسم

كيفية اختيار الحذاء المناسب لشكل الجسم

كيفية اختيار الحذاء المناسب لشكل الجسم

ارتداء حذاء غير مناسب يؤثر على إطلالتهن بالكامل ويمنحهن لوك ومظهر غير جذاب. موديلات الأحذية كثيرة بعضها يناسب جسم الساعة الرملية والبعض مناسب لجسم المستطيل أو التفاحة.

حذاء صاحبة جسم الكمثرى

الجسم الكمثرى هو عادة أكثر امتلاء عند منطقة البطن والأرداف . فالحذاء المناسب لصاحبة هذا الجسم هو الحذاء الذي له كعب عالي فهو يجعل الساقين أنحف وأطول. كما من الأفضل الابتعاد عن موديلات الأحذية التي لها طول يصل إلى وسط الكاحل فهذا النوع يركز على المنطقة السفلى من الجسم ويبرز عدم تناسقه .

الحذاء المناسب لشكل الجسم الساعة الرملية

الجسم ذات الساعة الرملية يتميز بمنحنيات جسم متناسقة وبارزة حيث تتساوى منطقة الصدر مع منطقة الأرداف بالقياس. فهن يمتلكن جسم مثالي مما يجعل مختلف موديلات الأحذية تناسبهن وخاصة الأحذية المفتوحة قليلاً والمدورة من الأمام. كما عليهم تجنب ارتداء الأحذية التي لها كعب رفيع جداً واختيار تلك التي لها كعب عريض. كذلك على قصيرات القامة تجنب اختيار الصنادل التي لها شرائط تلتف على الكاحل فهي تجعلهن يبدين أقصر وأسمن.

الحذاء المناسب لصاحبة جسم المثلث المقلوب

على المرأة التي تملك جسم مثلث مقلوب اختيار موديل حذاء يجعل شكل الجسم متناسق بحيث يبعد النظر عن الأكتاف ويركز على منطقة الجسم السفلية حيث أن اختيار أحذية لها ألوان صارخة وملفتة هو الأفضل.

الحذاء المناسب لشكل الجسم المستطيل

ذوات جسم المستطيل يجب عليهمالابتعاد عن الأحذية التي لها كعب عريض واختيار حذاء ستيليتو بكعب رفيع. كذلك يمكن ارتداء الأحذية ذات الكعب المسطح .

الحذاء المناسب لطويلات القامة

الطويلات يفضل لهن الحذاء المسطح  بدون كعب. فالطويلات ليس بحاجة للبروز بشكل أطول. كما يجب عليهن تجنب اختيار أحذية البلاتفورم أو الأحذية التي كعبها موصول فهي تجعل المرأة تبدو ضخمة وكبيرة الحجم أيضاً.

الحذاء المناسب لشكل الجسم التفاحة

المرأة ذات جسم التفاحة تكون ممتلئة بشكل خاص في منطقة البطن وأكثر الأحذية التي تناسبها هي حذاء بلاتفروم  فهذا الحذاء يجعل منحنيات جسمها متناسقة. كما يمكن اختيار حذاء رياضي حجمه كبير وتجنب الأحذية التي كها كعب مسطح .

أهم أخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *