أي المدن البريطانية تعد الأرخص للدراسة والسكن

أي المدن البريطانية تعد الأرخص للدراسة والسكن

أي المدن البريطانية تعد الأرخص للدراسة والسكن

تعتبر بريطانيا من أكثر الدول التي يتجه اليها الطلاب للدراسة ، كما يسعون للبحث عن ظروف تناسب الميزانية المادية وقت الدراسة.

 أرخص مدن بريطانيا للدراسة

أهم الأمور التي يجب معرفتها هي تكاليف الدراسة داخل بريطانيا قبل التفكير بالسفر لأحد مدنها، لكي لا يكون هناك مشاكل مالية للطالب خلال دراسته تسبب التأزم له ولعائلته، فلا بد أن تتماشى هذه التكاليف مع ميزانيته،  ومن الجيد ذكر الجامعات العريقة داخل المدن البريطانية تقدم خدمات تعليمية رائعة ومميزة بأسعار وتكاليف معقولة ومنخفضة.

كارديف Cardiff

  • أنخفاض الإيجار الشهري للسكن داخل مدينة كارديف، والذي يتراوح بين 100 و130 جنيه إسترليني، وهو ما يعتبر سعر منخفض مقارنة بمدينة لندن.
  • وسائل المواصلات داخل مدينة كارديف تكون متوسطة السعر وسهلة، لذلك لا تضطر للسكن بالقرب من الجامعة.

بلفاست من أرخص مدن بريطانيا للدراسة

شهد لها الجميع بجودة التعليم وتقديم أفضل الخدمات التعليمية لجميع طلابها دون استثناء، كذلك يستطيع الطالب العمل بدوام غير كامل لمساعدة نفسه بالدراسة والعيش داخل المملكة المتحدة .

نيوكاسل Newcastle

تهتم بالعلم والمتعلمين وتحرص على تقديم العلم بمستويات عالية ورفيعة وسط معالم ثقافية وتاريخية عريقة . يتمتع الطالب داخلها بالمساحات الخضراء الواسعة بها . كما تتراوح إيجارات وأسعار المنازل والسيارات داخلها وذلك حسب المنطقة التي سيقطن بها الطالب.

لانكستر

يتوافد إليها الطلاب من جميع أنحاء العالم لدراسة تخصصات مختلفة تؤدي رغباتهم وميولهم . وهي من المدن السياحية أيضًا التي عرفت بالنشاطات الثقافية والمهرجانات والمناطق السياحية الرائعة .

إدنبرة

تحتوي إدنبرة على جامعة الملكة مارغريت الواقعة على الساحل الأسكتلندي . كذلك عرفت بتخصصاتها المتميزة وتكاليف الدراسة المعقولة بها والتي تبدأ من 14.000 ألف جنيه إسترليني. كما يمكنك الاستمتاع بالسياحة فيها خلال فترة دراستك.

كوفنتري من أرخص مدن بريطانيا للدراسة

تتضمن هذه المدينة البريطانية على نسبة كبيرة من الطلاب الوافدين إلى بريطانيا . وقد شهد لها العديد من الخريجين بتقديمها أحسن الخدمات التعليمية بأسعار مناسبة لجميع الميزانيات، أيضًا تعرف بإيجارات السكن المنخفضة ووسائل المواصلات المريحة والسهلة.

أهم أخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *