كيف تحصلين على باقة ورود زفاف مثالية

كيف تحصلين على باقة ورود زفاف مثالية

كيف تحصلين على باقة ورود زفاف مثالية

بوكيه العروس يكون بأشكال وألوان وأحجام مختلفة، كما يكون اختيار باقة الزفاف على نوع الزهور المفضلة لديك، وفستان الزفاف، وكذلك أجواء حفل الزفاف وحتى شخصيتك .

الأمور المتبعة عند أختيار باقة الزفاف

  • يكون اختيار ورود الزفاف المناسبة على الذوق الشخصي. ليس هناك خيار صحيح أو خاطئ، لذا اختاري ما تحبين، كما يجب  الانتباه إلى عوامل أخرى مثل ميزانية حفل الزفاف الخاص بك
  • كذل حفل الزفافك هو أحد أهم الاحتفالات في حياتك، ومن المهم أن تكون كل التفاصيل الصغيرة مثالية. ولا يمكن أن يكون أفضل من باقة زفاف جميلة مليئة بالذكريات الجميلة.
  • كما أن عرض  خطيبك باقة ورد مكونة من نوع معين من الورود، فإنه سيظل للأبد له ذكرى حاضرة في أذهانكم ليوم الزفاف، لذلك من المهم اختيار الزهور التي لها معاني قريبة من قلبك.
  • كذلك عند اختيار باقة الزفاف، تأكدي من أنها سوف تتناسب مع فستانك  وطولك . قد لا يتناسب بوكيه الورد الكبير في الحجم مع عروس متوسطة الطول، ولا باقة صغيرة مع عروس طويلة. لا توجد قواعد محددة، ولكن يجب أن تتذكري دائمًا مراعاة النسب. لا ينبغي أن تتغلب الباقة على مظهرك ولا تطغي عليه.
  •  عليكي مراعاة تناسب شكل بوكيه الورد وألوانه مع لوحة ألوان الحفل وأجوائه. كما من المهم أن يكون حفل الزفاف الخاص بك متناسقا قدر الإمكان.
  • كما أن سعر باقة الزفاف يعتمد على حجم حفل زفافك، وأنواع الزهور التي تريد ضمها . لذلك بمجرد أن تعرف المبلغ الذي تريد إنفاقه على حفل الزفاف بشكل عام، يمكنك تحديد ميزانيتك لاختيار الباقة المناسبة.
  • كذلك من الجيد دائمًا العثور على صور للورود الجميلة التي تحبينها في وقت سابق. ولكن عليكي أن تأخذي بعض الوقت لاستكشاف أفكار مختلفة للباقات والورود. لبدء الجمع بين أفكارك .

أهم أخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *