عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية

عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية.  تقدم لكم أسواق الجزيرة أقوى العروض والتخفيضات على كافة احتياجاتكم ومقاضيكم الشهرية بأسعار توفيرية كبيرة.

عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022

تجدون في عروض اليوم الاثنين من أسواق الجزيرة العديد من الصفقات الطازجة بأسعار رائعة. مثل باذنجان مدور محلي ريف القصيم، وأيضا طماطم محلي. كذلك خيار محلي، وفول أخضر، وكذلك مانجو تيمور وبرتقال أبو صرة.

كما تشتمل العروض على ستيك لحم برازيلي مبرد، وقطع لحم عجل بالعظم محلي. علاوة على ذلك تحتوي العروض على برجر لحم بقري مبرد، وأيضا تشيزا لاند جبنة كاملة الدسم.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض أطايب قشطة طازجة، وأيضا القلة مرتديلا بقري منوع. كذلك نجد النعمة صدر ديك رومي مدخن، وأيضا القلة سجق بقرب كلاسيكي. وكذلك فريكة جبنة ايدام أو جودة.

أقوى العروض الأسبوعية

كما توفر لكم أسواق الجزيرة هذا الأسبوع كل المستلزمات التي تحتاجونها عودة المدارس. كذلك تسري العروض في الفترة من ١٩ يناير حتى ٢٥ يناير او حتى نفاد الكمية.
تحتوي العروض الأسبوعية على مدى حليب كامل أو قليل الدسم قليل الأجل، وأيضا بوك شرائح جبنة أصلية أو شيدر أو قليلة الدسم.
كذلك تشتمل العروض على لورباك رذاذ تخمير أو سائل للقلي. وأيضا تتضمن العروض ساديا خضار مشكلة مع ذرة أو فاصولياء خضراء مقطعة أو بازلاء خضراء أو ملوخية أو سبانخ مقطعة بسعر 4.25 ريال سعودي فقط.
علاوة على ذلك تحتوي العروض على أزمة مسحوق غسيل اوتوماتيك أو عادي 5 كيلو غرام. وكذلك برسيل شامبو العباية المركز، وأيضا كمفورت منعم الملابس الربيع أو الزهور.
بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض سنسوداين معجون أسنان ترميم أو تنظيف عميق 75 مل. كما تشتمل العروض على فازلين للجسم العناية الأساسية منوع. وأيضا تحتوي العروض على هيد اند شولدرز شامبو الشعر منوع، وأيضا بانتين شامبو الشعر منوع.
علاوة على ذلك تحتوي العروض على العديد من أنواع الأدوات المنزلية مثل كيون فرن كهربائي. وكذلك فيلبس مكواية، وأيضا قلاية كهربائية بدون زيت كليكون.

وإليكم صور عروض اليوم من الجزيرة:

عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية

ولمعرفة المزيد عن هذه عروض أسواق الجزيرة الأسبوعية إليكم الصور التالية:

عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية  عروض واو + العروض الأسبوعية عروض الجزيرة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 عروض واو + العروض الأسبوعية  عروض واو + العروض الأسبوعية  عروض واو + العروض الأسبوعية  عروض واو + العروض الأسبوعية

 

 

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *