اختيار أفضل حذاء للمشي السريع

اختيار أفضل حذاء للمشي السريع

اختيار أفضل حذاء للمشي السريع

 إذا لم يتم تحليل خطوتك من قبل ، فقد حان الوقت الآن للعثور على متجر أحذية الجري الجاد في منطقتك والذي سيقيمك كجزء من خدمتهم. سوف يشاهدونك وأنت تمشي وقد يصورونك وأنت في حلقة مفرغة. كذلك إذا كنت ترغب في الجري ، فسوف يفحصون مشيتك أثناء الجري أيضًا. سيسمح لهم ذلك بتوجيهك إلى أحذية التحكم في الحركة مقابل الأحذية المحايدة.

أحذية الجري مقابل أحذية المشي

لا تصدم عندما تكتشف أن أحذية الجري قد تكون أفضل للمشي السريع من الأحذية التي تسمي نفسها أحذية المشي. لا تمتلك العديد من أحذية المشي المزعومة التصميم والتكنولوجيا اللازمتين للمشي بشكل أسرع. كذلك غالبًا ما يتم بناؤها لتكون مستقرة ومريحة وتباع بسعر أقل. من الأسهل بكثير العثور على أحذية جري تناسب المظهر الجانبي المطلوب لخطوة المشي.

كذلك نوع آخر من الأحذية يجب تجنبه هو حذاء التدريب المتقاطع. تم تصميم هذا النوع من الأحذية ليكون مستقرًا وأقل مرونة في تمارين القوة ولن يساعد في خطوتك. أنت بحاجة إلى أحذية مرنة للمشي بسرعة.

كذلك المرونة هي المفتاح

يجب أن ينحني حذاء المشي السريع الخاص بك في كرة القدم ، ويجب أن تكون قادرًا على لفه من جانب إلى آخر. لكن المرونة الزائدة يمكن أن تكون مشكلة أيضًا. الأحذية ذات الحد الأدنى ، مثل Nike Free ، التي تقدم القليل من الدعم قد لا تكون الخيار الصحيح ، خاصة مع تقدمك في العمر. كذلك إذا كان بإمكانك ثني الحذاء تمامًا إلى النصف ، فقد يكون ذلك ضئيلًا للغاية. لكن هذا شيء قد ترغب في تجربته للمشي لمسافات أقصر.

أحذية ذات كعب صغير منسدلة

تتميز أحذية الجري الكلاسيكية بكعب عالٍ لموازنة ضربة القدم عندما يهبط المتسابقون على منتصف القدم أو مقدمة القدم. نظرًا لأن المشاة يضربون بكعبهم ، فهم يريدون فقط اختلافًا بسيطًا في الارتفاع بين الكعب وكرة القدم. ينتج اتجاه الأحذية البسيط للعدائين المزيد والمزيد من الأحذية ذات الكعب المنخفض منسدلة أو تعويضها ، بما يتماشى بشكل أكبر مع احتياجات المشاة.

بصفتك مشيًا سريعًا ، فأنت تريد تجنب الأحذية ذات الكعب الكبير المتدلي أو المتوازنة. كذلك لا يمكنك دائمًا الحكم على هذا بمجرد النظر إلى الحذاء ، لأن التصميمات قد تخفي الحقيقة. اسأل مندوب المبيعات أو استشر معلومات منتج الشركة المصنعة للأحذية.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

اختيار أفضل حذاء للمشي السريع

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *