مواصفات الكلب الألماني ذو الشعر القصير وغيره من الكلاب البوليسية 

مواصفات الكلب الألماني ذو الشعر القصير وغيره من الكلاب البوليسية

مواصفات الكلب الألماني ذو الشعر القصير وغيره من الكلاب البوليسية

وهي كلاب تم تدريبها باحتراف لمساعدة الشرطة والعديد من الجهات الأخرى تختلف أنواعها ووظائفها. دعونا نتعرف هلى هذه الأنواع معاً.

الكلب الألماني ذو الشعر القصير

ينحدر من سلالة نقيّة. كما يمتلك أرجل الصلبة بالإضافة إلى قدرته على التحرك بشكل سريع. كذلك يتميز بأذنين مرنتين وطويلتين. يبلغ وزنه حوالي 30 كغ، وطوله قد يصل إلى 59 سم. كما يقدر متوسط عمره حوالي 13 عام. ينبح باستمرار بمجرد رأيته لأي شخص غريب لذلك يستخدم للحراسة.

كلب البلود هاوند

يمتلك قدرة كبيرة جداً على الشم وتمييز الروائح المتعددة وذلك بفضل أذناه الطويلتان اللتان تعملان على تقليب الروائح عن الأرض. لذلك يعد من الكلاب المثلى لدى الشرطة عند البحث عن الأشخاص أو الحيوانات المفقودين. أكبر عمر قد يصل إليه 10 أعوام. كما يبلغ وزنه حوالي 45 كغ، وقد يبلغ طوله حوالي 70 سم.

كلب اللابرادور

يتميز بقدرته على تمييز رائحة المخدرات أو القنابل خلال مدة صغيرة. كما يستخدم لمساعدة الأطفال بالسباحة. يمتلك كلب اللابرادور حجم متوسط وينحدر من سلالة نقية. يقدر متوسط عمره حوالي 12 عام. كما ويبلغ وزنه حوالي 36 كغ. كذلك طوله قد يبلغ 64 سم.

كلب الدوبرمان

يتميز بحجم متوسط وشعر لامع وناعم. كما يمتلك بنية قوية وعضلات متينة. له أصول ألمانية. يستخدم للحراسة والإنقاذ كذلك للإرشاد وذلك نظراً لنشاطه وحيويته وسرعته. يقدر متوسط عمره حوالي 12 عام. كما يبلغ وزنه حوالي 36 كغ، وقد يصل طوله إلى 71.5 سم.

كلب روت وايلر

يستخدم مساعد في الجرائم الصعبة حيث يمتاز كلب الروت وايلر ببنية جسمه العضلية القوية. يقدر متوسط عمره حوالي 9 أعوام. كما يبلغ وزنه حوالي 50 كغ وقد يبلغ طوله حوالي 70 سم.

كلب الراعي الألماني

وهي الأكثر شيوعاً بين الكلاب البوليسية. وذلك بفضل إمكانيتها على الهجوم والبحث كذلك الإنقاذ. كما تتميز بوفائها الكبير لصاحبها.

أهم الأخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *