أخبار عاجلة

كيفية معالجة صداع الكحول مع العلاجات المنزلية

كيفية معالجة صداع الكحول مع العلاجات المنزلية

كيفية معالجة صداع الكحول مع العلاجات المنزلية

إذا كنت مثل كثير من الناس ، فمن المحتمل أنك عانيت من الأعراض غير السارة المرتبطة بمخلفات الكحول. من الصداع وجفاف الفم إلى الغثيان واضطراب المعدة أو مزيج من كل ذلك ، إنها تجربة أقل من ممتعة.

علاوة على ذلك ، غالبًا ما تأتي المخلفات مع تداعيات أخرى مثل ضعف الإدراك العصبي ، وزيادة مخاطر الحوادث ، وانخفاض الإنتاجية في مكان العمل. والخبر السار هو أن العلاجات البسيطة يمكن أن تقلل من أعراض صداع الكحول.

قد تتساءل أيضًا عن سبب كون بعض الإفراط في تناول الكحول أسوأ من البعض الآخر؟ أو كيف يتمكن صديقك من احتساء النبيذ طوال الليل دون الشعور بالصداع؟ تعرف على إجابات هذه الأسئلة بالإضافة إلى كيفية معالجة أعراض صداع الكحول أدناه.

لماذا صداع الكحول أسوأ بالنسبة لبعض الناس

ببساطة ، نتفاعل جميعًا مع الكحول بطريقتنا الفريدة وغالبًا بدرجات متفاوتة ، على الرغم من العوامل غير المتغيرة. في الواقع ، وجدت إحدى الدراسات أن أعراض صداع الكحول تختلف باختلاف أحداث الشرب ، حتى في نفس الفرد. بعبارة أخرى ، كذلك لا ترتبط أعراضك بالضرورة بشدة مخلفاتك. كذلك من أجل تشخيص شدة صداع الكحول بشكل أفضل ، تم تطوير موازين مثل مقياس خطورة مخلفات الكحول (AHSS) في محاولة للمساعدة في تحديدها ،

كذلك أسباب صداع الكحول

فإن الأسباب الأكثر شيوعًا تشمل الجفاف وقلة النوم , ونضوب الكهارل وضيق الجهاز الهضمي والأسيتالديهيد ، وهو منتج ثانوي سام لعملية التمثيل الغذائي للكحول. قد يفسر هذا سبب تعرضك لمخلفات أسوأ بشكل ملحوظ عبر مناسبتين مختلفتين اتبعتا نفس نمط الشرب.

كذلك ليست كل أنواع الكحول متساوية. على سبيل المثال ، تحتوي الأرواح المظلمة مثل البوربون على مركبات تعرف باسم المتجانسات ، وهي منتج ثانوي بسبب التخمير الذي يضفي نكهته. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب مخلفات غير مرغوب فيها. بالنسبة لشاربي النبيذ ، يمكن أن تسبب الكبريتات صداعًا لأي شخص شديد الحساسية للمركب.

كما للوقاية من صداع الكحول ، فإن أفضل نصيحة هي الامتناع عن الشرب على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط للشرب ، فهناك عدة طرق لتقليل شدة أعراض صداع الكحول. وتشمل هذه الحفاظ على رطوبة كافية بالتناوب بين المشروبات الكحولية والماء ، وتناول الطعام قبل الأكل لتخفيف معدل الامتصاص ، والشرب باعتدال.

كذلك وفقًا للإرشادات الغذائية 2020-2025 للأمريكيين ، فإن الشرب باعتدال للبالغين في سن الشرب القانوني يصل إلى مشروبين أو أقل للرجال ومشروب واحد أو أقل للنساء في اليوم.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

كيفية معالجة صداع الكحول مع العلاجات المنزلية

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *