أخبار عاجلة

نصائح لخفض الكربوهيدرات

نصائح لخفض الكربوهيدرات

نصائح لخفض الكربوهيدرات , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

نصائح لخفض الكربوهيدرات

كذلك هناك أسباب مختلفة قد تجعلك تفكر في اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات. على سبيل المثال ، إذا تم تشخيصك بمرض السكري أو مقدماته ، فقد تحتاج إلى إجراء تغييرات على نظامك الغذائي. أو ربما تكون متعبًا كثيرًا وتريد تغيير خطة وجباتك للحفاظ على مستويات طاقة ثابتة طوال اليوم.

ستكون تجربتك في البدء والالتزام بنظام غذائي منخفض الكربوهيدرات فريدة من نوعها. إذا كنت تتطلع إلى إجراء هذا النوع من التغيير ، فيجب ألا تقطع الكربوهيدرات بشكل كبير. في الواقع ، للحصول على مشورة شخصية ، من الأفضل العمل مع اختصاصي تغذية مسجل لضمان حصولك على التغذية الكافية والعمل على تحقيق أهدافك الصحية والغذائية.

كذلك قد يساعدك تقليل تناول الكربوهيدرات على الشعور بمزيد من النشاط. في البداية ، من المحتمل أن تفقد وزن الماء. لكن من المهم أن نفهم أن النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات ليس نظامًا خالٍ من الكربوهيدرات. سيضمن اختيار الأطعمة المليئة بالشبع والمرضية والغنية بالمغذيات حصولك على جميع الفيتامينات والمعادن والألياف التي تحتاجها. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة بالحفاظ على متعة تناول الطعام. من المرجح أن تحافظ على خطة الأكل بهذه الطريقة.

كذلك هيدرات

البقاء رطبًا هو أحد أفضل الطرق للعناية بجسمك بالكامل. بينما ستحتاج بالتأكيد إلى تجنب الجفاف إذا كنت تمارس الرياضة بانتظام ، إلا أن الجفاف الخفيف يمكن أن يؤثر على كل شيء من بشرتك إلى صحة الأمعاء.

يعتبر الترطيب المناسب أمرًا حيويًا لتعزيز الهضم المنتظم. نظرًا لأن الحميات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات يمكن أن تسبب الإمساك ، 1 من الضروري التأكد من حصولك على كمية كافية من السوائل كل يوم.

كذلك يجب أن يكون الماء هو اختيارك المفضل للترطيب. المشروبات المحلاة ، مثل الصودا ، غنية بالسعرات الحرارية والسكر ولا تحتوي على عناصر غذائية إضافية مثل الألياف والفيتامينات والمعادن. تناول الكثير من السكر يمكن أن يكون له آثار سلبية على صحتك.

أكل الخضار الخاص بك

كذلك عندما تبدأ نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات لأول مرة ، فإن إحدى المجموعات الغذائية التي من المحتمل أن تقوم بتخزينها (وتملأها) هي الخضروات غير النشوية ، مثل الخضر والقرنبيط والفلفل والفطر وغيرها.

لا يتم إنشاء جميع الخضروات على قدم المساواة على نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، على الرغم من: الحد الخضار عالية في النشا، مثل البطاطس و الذرة ، التي هي أفضل يتمتع مع أجزاء صغيرة والاعتدال.

المزيد من الدهون الصحية

كذلك أضف الدهون الصحية إلى خطة وجباتك للحصول على النكهة والفوائد الصحية والشبع. يحتاج جسمك إلى ما يكفي من الدهون ليعمل بشكل صحيح ؛ يعد تناول نظام غذائي يحتوي على الكثير من الدهون الصحية  أمرًا مهمًا لصحتك العامة. 6 بينما قد ترغب في الحد من أنواع معينة من الدهون المشبعة في نظامك الغذائي ، لا يتعين عليك تجنب كل الدهون.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *