أخبار عاجلة

أنماط الحركة الوظيفية في اللياقة البدنية

أنماط الحركة الوظيفية في اللياقة البدنية

أنماط الحركة الوظيفية في اللياقة البدنية

 

ربما تكون قد سمعت عبارة تمرين وظيفي أو حركة وظيفية وتساءلت عما تعنيه.كذلك  يتم طرح كلمة وظيفية كثيرًا من قبل المدربين الشخصيين و كذلك مدربي اللياقة البدنية دون الكثير من الشرح حول ماهية أنماط الحركة الوظيفية ، ولماذا يتم تصنيفها على أنها وظيفية ، وما هو الدور الذي يلعبونه في تعزيز الصحة العامة . جميع الإجابات على أسئلتك الأكثر إلحاحًا ، إلى جانب إرشادات مباشرة حول أي حركة أساسية الأنماط التي يجب أن تركز عليها عند محاولة تحسين صحتك.

ما هي الحركة الوظيفية؟

كذلك مصطلح أنماط الحركة الوظيفية محير فقط لأنه ، بطبيعته ، غير محدد.كذلك  عندما يقول المدربون الشخصيون ، نحن نركز اليوم على اللياقة الوظيفية ، فقط لأخذك من خلال مجموعة كبيرة من تمارين الجزء العلوي والسفلي من الجسم ،كذلك  فمن المنطقي أنك قد تخدش رأسك وتفكر ، لذا فكل تمرين هو تمرين وظيفي.

وظيفي ،كذلك حسب التعريف ، يعني فيما يتعلق بمهام معينة ، وفي هذه الحالة ، المهمة هي أن تكون إنسانًا فعالاً لديه القدرة على استخدام جسمك للقيام بما تريده . سواء كان كذلك رياضة معينة أو هواية ، أو الركض مع أحبائك طوال اليوم . إن كونك إنسانًا وظيفيًا يختلف من شخص لآخر. يحتاج الرياضي المحترف إلى أن يكون قادرًا على الجري والقفز والانحناء دون ألم أو قيود . بينما يحتاج الوالد إلى أن يكون قادرًا على اصطحاب أطفاله واللعب في الحديقة وحمل البقالة. أنماط الحركة المطلوبة لهذه الأنشطة ليست مختلفة تمامًا.

فوائد التدريب الوظيفي

إن جسمك عبارة عن آلة مصممة بشكل جميل ، حيث تهدف جميع أجزائه إلى العمل معًا. إن التمرين الذي يتكون من حركات معزولة سيخلق حافزًا داخل تلك الأجزاء ، في حين أن الحركة الأكثر وظيفية تشجع على استخدام جسمك بالكامل في وقت واحد.كذلك فكر في نفسك كرياضي. يُعرف المدربون الرياضيون بقولهم أشياء مثل ، ستلعب بالطريقة التي تتدرب بها. بعبارة أخرى ، كذلك إذا كنت تتدرب بطريقة قذرة ، ولا تدفع نفسك ، وترتكب الأخطاء باستمرار دون تصحيحها ، فستواجه نفس اللعب البطيء والمليء بالأخطاء أثناء اللعبة.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أنماط الحركة الوظيفية في اللياقة البدنية

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *