أخبار عاجلة

موسم الرياض 2021 يعيد ابتكار الموضة بإطلاق معرض “أنا عربية”

موسم الرياض 2021 يعيد ابتكار الموضة بإطلاق معرض “أنا عربية”.  يواصل موسم الرياض 2021 تقديم فعالياته الترفيهية الرائعة  خلال شهر ديسمبر من خلال تقديم مجموعة من الأنشطة والفعاليات المرتقبة. وذلك وسط حضور كبير من قبل جميع فئات وأفراد المجتمع. وكان موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية، قد انطلق يوم 20 أكتوبر الماضي، تحت شعار “تخيل أكثر”.  ويعتبر معرض ” أنا عربية” من أبرز الفعاليات التي ستقام خلال هذا الموسم. فما هو هذا المعرض؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية من موقع الترند.

معرض “أنا عربية”

” أنا عربية” هو عبارة عن معرض متخصص في إبراز أجمل وأرقى التصاميم للمرأة العربية. كما أنه يجمع تصاميم لأكثر من 250 مصممة عالمية عربية تحت سقف واحد.   حيث أنه من المقرر أن يتم إطلاق معرض “أنا عربية” في الـ 10 من ديسمبر الجاري. كما أنه سوف يستمر المعرض حتى الـ 15 من ديسمبر الجاري.

يعتبر هذا المعرض الحدث الأضخم للإبداع في العالم العربي الذي يجمع بين الفخامة والتناغم والإبداع.  كما أنه جــزء مــن فعاليـات موسـم الريـاض 2021 ، كذلك يساهم في إبراز دور المــرأة العربيــة في تطورهــا الثقــافي والحضــاري.

علاوة على ذلك، سوف يقام معرض” أنا عربية” على مساحة 16 ألف متر مربع، وهو يندرج ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها الموسم. كذلك يساعد المعرض على خلق  بيئة تفاعلية تضم مجموعة من النساء العربيات، يقدمن فيه عصارة تجاربهن وخلاصة إنتاجهن. وذلك في إطار إيجاد أسواق جديدة تدعم نمو الأعمال التي ابتكرها موسم الرياض 2021.

أبرز فوائد المعرض

  •  يقدم للزائرات تجارب فريدة تساهم في إرضاء شغفهن وتلاقي تطلعاتهن.
  • كذلك يساهم في توفير فرص الالتقاء لكل المهتمات بعالم التصميم والموضة من داخل المملكة وخارجها. وذلك من أجل المساعدة في تطوير تجاربهن واكتساب مزيد من الخبرات في مجال التصاميم.
  • تعزيز مبدأ التنوع والشمولية في المعارض والفعاليات التي يقدمها موسم الرياض 2021.
  • كما أن معرض “أنا عربية” سياعد في تسويق المنتجات المختلفة لسيدات الأعمال.، والتي تتضمن: الإكسسوارات، والأحذية، والحقائب، والتحف، والعطور، والمجوهرات.

كما  أنه من الممكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط:

https://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/926/ana-arabia.

أبرز فعاليات موسم الرياض 2021  خلال شهر ديسمبر

يعتبر موسم الرياض من أضخم المهرجانات الترفيهية في السعودية.  وهو يشمل كثيراً من الفعاليات والعروض الترفيهية والمسلية للحضور، التي يشارك فيها عديد من النجوم العالميين. ومن أبرز هذه الفعاليات نذكر لكم:

  •  إنطلاق أواسيس الرياض Riyadh Oasis في موسم الرياض يوم 4 ديسمبر  ضمن سلسلة من المطاعم العالمية.
  • عرض مسرحية “جوازه معفرتة” في موسم الرياض في ديسمبر.
  • كما سينطلق في 14 ديسمبر حدث كروي مميز تحت اسم “كأس مارادونا” الذي يعد تكريماً للاعب دييغو أرماندو مارادونا.
  • بالإضافة إلى العديد من الحفلات الغنائية لنخبة من نجوم الفن والغناء، ومنها حفل غنائي للفنان الهندي سلمان خان  في بوليفارد سيتي مع عرض Da-BANGG الأسطوري في 10 ديسمبر المقبل.

ومن الجدير بالذكر، أنه كانت انطلاقة “موسم الرياض” للمرة الأولى في عام 2019 حيث حقق نجاحا باهراً مع تخطي عدد الزائرين الـ 10 ملايين. وقد تنوعت فعاليته لتشمل العروض الحماسية والمزادات، والحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والحفلات الموسيقية، والتراث، وغيرها.

كما تشهد النسخة الثانية لموسم الرياض، عدداً من الاختلافات عن النسخة السابقة. وذلك من حيث التنظيم والفعاليات، بالإضافة إلى تضاعف أعدادها ومناطقها، حيث تشمل أكثر من 7.500 فعالية  ضمن 14 منطقة مختلفة.

ولمعرفة آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *