عروض العيد من أسواق المزرعة الغربية المستمرة حتى 27 يوليو 2021

عروض العيد من أسواق المزرعة الغربية المستمرة حتى 27 يوليو 2021. تعتبر أسواق المزرعة أحد أهم شركات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. كما تجذب الملايين من العملاء والمتسوقين على مدار العام. وبمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير والسلامة. فإن أسواق المزرعة الغربية تقدم  لكم أقوى  عروض العيد بأسعار تنافسية وخصومات كبيرة.وسنعرفكم على بعض هذه العروض في السطور التالية من موقع الترند.

عروض العيد من أسواق المزرعة الغربية

تحتوي عروض عروض الأضحى من المزرعة الغربية  على العديد من أنواع المنتجات المختلفة. ونذكر منها مثلاً فيريريو كوليكشن شوكولاتة 375 غرام أو دايموند 300 غرام. كما نجد جلاكسي جواهر عبوة رمضان 700 غرام، وديمة كاندي فروت او توفي حليب او طرية كراميل أو كلير كراميل 700 غرام.

كذلك نجد ميرسي شوكولاتة أحمر أو أزرق 250 غرام، وأيضا ستروك بيرسي أبيض 400 غرام. علاوة على ذلك، نجد لواكر روز سيليكشن أو الأصلي 150 غرام، وأيضاً جلاكسي شوكولاتة. كذلك نجد ماكنتوش شوكولاتة 1.25 كيلو غرام.

كما تتضمن العروض على تمارا معمول بالتمر وا لفرقة أو باليانسون أو الشوكولاتة أو جوز الهند 200 غرام. كذلك نوتيلا بي ريدي ويفر بالبندق والكاكاو 132 غرام، واليمامة كب كيك 20*30 غرام أو 37 غرام. وأيضا نجد اليمامة كب كيك فانيلا أو غ 12*42 غرام. كما نجد أيضا جونيور ميني كرواسون سادة مع هاجدو جبنة كريمة 8*16 غرام.

وكما نجد ضمن عروض العيد من أسواق المزرعة الغربية بيريز شوكولاتة 1.41 ليتر. كذلك جوديز فانيلا أو كراميل مملح أو بيكام آيس  كريم 460 مل. وأيضا بوبسايل برتقال وكر آيس كريم 12 حبة، وبوبسايل فاير آيس كريم 18 حبة. علاوة على ذلك نجد، ايرث باوند توت عضوي 10 أونصة. وأيضا ايرث باوند خضار مشكلة عضوية كاليفورنيا ستايل 10 أونصة.

عروض المزرعة الغربية المتنوعة

كما تحتوي عروض عيد الأضحى من أسواق المزرعة الغربية على بانتين شامبو 600 مل أو بلسم 400 مل. كذلك فا جل استحمام 500 مل، وكامي صابون 170 غرام أنواع محددة. علاوة على ذلك نجد لوكس صابون سائل لليدين 250 مل، وسيوس شامبو أو بلسم 500 مل.

كذلك تتضمن العروض هيد اند شولدرز شامبو 400 مل أو بلسم 360 مل. وأيضا ديتول صابون الأصلي أو منعش أو عناية بالبشرة 1+3. كما نجد موبي صابون سائل لليدين مسك أو ورد أو تفاح أو عود أو فواكه أو رومانتيك 450 مل.

وكما تشتمل العروض على غارنييه صبغة الشعر متنوع أنواع محددة، وغارنييه قناع هيدرا بومب 33 أو 32 غرام. كذلك فا رول مزيل لرائحة العرق 50 مل متنوع.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عروض المزرعة الغربية في عيد الأضحى المزرعة الغربية في عيد الأضحى أخبار عروض المزرعة الغربية في العيد أخبار عروض المزرعة في العيد أخبار عروض المزرعة

أخبار عروض المزرعة أخبار عروض المزرعة الغربية في العيد المزرعة الغربية المزرعة الغربية المزرعة الغربية

عروض العيد من أسواق المزرعة الغربية

أخبار عروض المزرعة الغربية

أخبار عروض المزرعة الغربية

أخبار عروض المزرعة الغربية

عروض العيد من أسواق المزرعة الغربية

عروض العيد من أسواق المزرعة الغربية المستمرة

عروض العيد من أسواق المزرعة الغربية

عروض العيد من أسواق المزرعة الغربية

عروض العيد من أسواق المزرعة الغربية المستمرة حتى 27 يوليو 2021

 

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية