أخبار عاجلة

ليبوزين: الفوائد والآثار الجانبية والجرعة والتفاعلات

ليبوزين: الفوائد والآثار الجانبية والجرعة والتفاعلات

ليبوزين: الفوائد والآثار الجانبية والجرعة والتفاعلات

يتم الإعلان عن ليبوزين كمكمل لإنقاص الوزن . المكون النشط الوحيد هو مستخلص جذر konjac يسمى glucomannan. 1 Konjac glucomannan عبارة عن ألياف غذائية مشهورة في كل من الدول الآسيوية والأوروبية ، وخاصة في شكل دقيق.

كذلك الفوائد الصحية

الفائدة الصحية الأولية التي يدعي ليبوزين تقديمها هي إنقاص الوزن. يرتبط حمل وزن أعلى من الموصى به بعدد من الحالات الصحية الرئيسية والمزمنة غالبًا مثل:

  • سرطان
  • مرض القلب التاجي
  • كذلك ضغط دم مرتفع
  • ارتفاع مستويات الكوليسترول الضار أو الكوليسترول ” الضار “
  • في العمود الفقري
  • كذلك توقف التنفس أثناء النوم
  • السكتة الدماغية
  • داء السكري من النوع 2

ما يظهره البحث

كذلك على موقع Lipozene يحتوي على مراجع إلى الدراسات السريرية. لكنها لا تقدم أي تفاصيل حول كيفية إجراء البحث أو مكان نشره لتقييمه من قبل خبراء في هذا المجال. يذكر الموقع: “الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن في المجموعة النشطة وجميع الأشخاص في الدراسة الأولى فقدوا ما لا يقل عن 4.93 رطلاً أكثر من العلاج الوهمي.” ويضيف أن “78٪ من كل كيلوغرام يُفقد كان دهونًا نقية في الجسم”.

الآثار الجانبية المحتملة

كذلك نظرًا لأن التجارب السريرية المتكررة لم تكن قادرة على إثبات أن الجلوكومانان يسبب فقدان الوزن ، فقد حددت المعاهد الوطنية للصحة (NIH) أن الجلوكومانان “له تأثير ضئيل أو معدوم على وزن الجسم”.

كما تحذر المعاهد الوطنية للصحة المستخدمين من المخاطر المحتملة لتناول الجلوكومانان. وتشمل الآثار الجانبية المحتملة براز رخو، وانتفاخ البطن ، الإسهال ، الإمساك ، وألم في البطن.

كذلك تحذر كل من المعاهد الوطنية للصحة وعبوة المنتج 10 من أن تناول الجلوكومانان على شكل أقراص قد يؤدي أيضًا إلى إعاقة المريء إذا لم يتم تناوله بالسوائل الكافية. لهذا السبب ، يوصى أيضًا بألا يتناول الأشخاص الذين يعانون من صعوبة في البلع ليبوزين.

كذلك الجرعة والتحضير

جرعة Lipozene المقترحة هي كبسولتين ، حتى ثلاث مرات في اليوم ، تؤخذ مع ما لا يقل عن ثمانية أونصات من السائل ، و 30 دقيقة قبل الوجبة. 11 توفر  كل جرعة من كبسولتين 1500 مجم من Amorphophallus konjac ، لذا فإن تناولها على النحو الموصى به يعني استهلاك 4500 مجم يوميًا.

نظرًا لأن الغرض من glucomannan هو جعل الشخص يشعر بالشبع ، فإن أهم جزء من تناول Lipozene هو أنه يجب أن يكون قبل تناول الطعام. تأكد أيضًا من شرب كمية كافية من الماء لإسقاطها في حلقك قبل أن تبدأ في التمدد.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

ليبوزين: الفوائد والآثار الجانبية والجرعة والتفاعلات

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *